هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

OoوعــدتكoO

كاتب الموضوعرسالة
C.Dahlab
مشرف
مشرف

المساهمات : 289

OoوعــدتكoO Empty
مُساهمةموضوع: OoوعــدتكoO   OoوعــدتكoO Icon_minitimeالإثنين سبتمبر 03, 2007 2:04 pm

وعدتك اني اتناسى .. وعدتك اني ما ألقاك .. ولّكن ما افكر يوم .. او انسى اغلى من حبيت..
تقولي انسى كل مافات .. وقلبي عايش الآهات..بعد ما كل شي بك مات.. ولا في قلبي اهتميت ..

انا ذكرى من الماضي .. ولاني بحاظري راضي.. وبتحمل كل شي منك .. ولا انك عن عيوني تغيب..
انا مجروح من حبك .. ولا اغضب من حكم ربك .. وانا ادري هاذا مو ذنبك.. ولا هو بالمحبة عيب ..

ابيك تعود لأيامك .. ابي تتناسى احلامك ... تجوف الدنيا جدامك.. وعنك اترك الافكار..
انا بتحمل المقدور .. واذا مليت انا معذور.. تراني صابر ومجبور.. ولا بتقبل الاعذار..

انا اذكر يوم نتلاقه.. لعيني حيل مشتاقة .. نفاتح ماضي بأشواقه .. ونرجع نفترق لبعيد ..
نسولف عن ليالينا.. ونحكي عن اهالينا.. ولا ننهي حزاوينا.. نسولف والمحبة تزيد ..

وكل ليله حكايتنا.. بحب كانت بدايتنا.. واقسى شي نهايتنا.. ولا حتى حق هوانا اشتاق
يحاول انّ ينساني.. بعد ماكان يهواني.. ابعرف كيف ينساني.. نسى حبي نسى الاشواق؟؟

ابفهم ليش تتركني.. ومن احلامي تسرقني.. اذا مقصودة تربكني.. خسارة خاب ضني فيك ..
كلامك ماهو بمسموع..تراني بالهوا مخدوع.. كفايه قلبي الموجوع.. تقول الله لا يشفيك؟؟

اذا عن قلبي اتخليت .. تركت العشرة وتغليت .. ابكره ساعت(ن) حبيت.. بعيش بقلبي المهجور..
هويت بكل مافيني.. عطيتك قلبي وعيني..ألين الحين يكفيني.. بعد ماصرت انا المغدور..

ياربي حنن بقلبه .. عسى يتراجع لحبه .. واعيش العالم بقربه .. وارجع صفحه المكتوب
بعرف الهجر شسبابه.. قسى هالقلب من جابه؟؟ سهولة ينسى احبابه؟؟ متى ترجعلي يا محبوب

واذا مو ناوي يرجعلي.. ولا هو يبغى يسمعني.. ابي بس عذر يقنعني.. واسيبه حتى لو اهواه..
انا ماقدر على القسوة .. عذاب بقلبي مايسوه .. اذا للغير اهو يهوا.. قدر مكبوت لي برضاه..

خلاص الماضي رح انساه .. بسوي كل شي يبغاه .. كثير بدنيتي يسواه.. ولا هو آخر الدنيا..
انا من باعني بعته .. اذا ماخان انا صنته .. واذا ما صان انا هنته.. وهاذي حالت الدنيا..

انتظر ردودكم

OoوعــدتكoO
صفحة 1 من اصل 1